وزني ٦٧ و انزل ٥كيلو
وزني ٦٧ واريد ان انزل ٥كيلو ؟
إجابات الأطباء على السؤال
المشي يوميا لمدة 45د قد تساعدك لخسارة الوزن لوحدها اذا كان نظامك الغذائي متوازنا. تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم و الاقلال من تناول المشروببات الغازية. الاقلال منالوجبات السريعة و الدسمة الى مرة شهريا. استبدال الخبز الابيض بالاسمر. هذه النصائح قد تكون مساعدة لك. كنصيحة سريعة حاولي الاقلال من الطعام الذي تتناولينه بكميات كبيرة و ابدئي بتناول صحن من السلطة على الوجبة الرئيسية . تناولي البروتين في غذائك مثل اللحوم و البقوليات بمعدل لا يقل عن 5 مرات اسبوعيا . الانتباه لكمية الماء المتناول (لا يقل عن 8 أكواب يوميا) 2 2014-11-02 18:25:25
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية