وزني وكلش ضعيفه ومااكل شلون تنفتح شهيتي ع الاكل واريد اسوي وزني
عمري 24 وزني 38 وكلش ضعيفه ومااكل شلون تنفتح شهيتي ع الأكل وأريد اسوي وزني 55
إجابات الأطباء على السؤال
بعض الفيتامينات يوجد بها فاتح شهية .... راجعي اخصائي تغذية 2 2016-03-19 09:37:00
د. علاء ناصر لطفي
طب اسنان