معدل التراكي لسكر 6 1
عمري 28 وزني 85 والطول 175 ومعدل التراكمي لسكر 6،1. هل انا مصاب بالسكر ارجو الافاده
إجابات الأطباء على السؤال
انت بدأت المرض بمعني انك تعتبر مصاب جديد بتعديل اُسلوب حياتك و تغذيه مناسبه سيتراجع المرض و تصبح طبيعي
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية