وزني كيلو وطولي و انقص وزني وماهو الوزن المناسب لي وهل حبوب استطيع است
عمري 26سنه وزني 80 كيلو وطولي 159 واريد ان انقص وزني وماهو الوزن المناسب لي وهل هناك حبوب استطيع استخدامها لاني لا اريد حميه غذائيه ولدي مرض السكري...
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب لك هو حوالي ٦٠ كيلو، ولتنقيصها عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، مع تقليل كمية الطعام، وهذا ضروري أيضاً لعلاج السكري. 2 2013-12-25 13:19:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة