وزني كان واستخدمت حبوب فيا اناناس لمده اشهر واصبح وزني ومستمره في اخذ
وزني كان 95 واستخدمت حبوب فيا اناناس لمده 3اشهر واصبح وزني 88 ومستمره في اخذ الحبوب ولم افقد شي من وزني بعد هل اخذ تروبيكال ثن حبوب
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب التنحيف قد تساعد في انقاص الوزن ولكن حين التوقف عن اخذها يعود الجسم لاكتساب الوزن .... لانقاص الوزن بطريقه صحيه يفضل اتباع نظام غذائي يلائم احتياجك من قبل اخصائي تغذيه يحدد فيها السعرات الحراريه اللازمه بالاضافه لممارسه الرياضه بانتظام.... حينها سيبدأ وزنك بالنزول بشكل تدريجي حتى تصل الى الوزن المطلوب ;) 2 2015-02-28 12:42:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لا ينصح بتناول حبوب للتنحيف، كلها لها اضرار جانبية منها انك تعودي لاكتساب الوزن بمجرد التوقف عنها اذا لم تغيري عاداتك الغذائية، لنزول الوزن بطريقة ءامنة عليكي باتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-02-28 11:34:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية