عمري23 سنة_وزني 44_طولي160 ولا اعاني من اي مشاكل او امراض اريد نظامي غذائي لكي ازيد من وزني ارجو المساعدة..
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي حتى توصلي للجسم المثالي بدك 14 كيلو غرام لهيك انا بنصحك احجزي موعد عند أخصائي تغذيه ليساعدك تكسبي هذا الوزن بطريقه صحيه و ما تخسري بعد فترة، النظام ح يكون كالتالي : برنامج غذائي + تمارين رياضيه معينه بيزيد الكتله العضليه و تظهر بعض المناطق بجمسك. بالإضافه لمكملات غذائيه او خلطات صحيه .
1 2019-01-16 13:47:23عزيزتي حتى توصلي للجسم المثالي بدك 14 كيلو غرام لهيك انا بنصحك احجزي موعد عند أخصائي تغذيه ليساعدك تكسبي هذا الوزن بطريقه صحيه و ما تخسري بعد فترة، النظام ح يكون كالتالي : برنامج غذائي + تمارين رياضيه معينه بيزيد الكتله العضليه و تظهر بعض المناطق بجمسك. بالإضافه لمكملات غذائيه او خلطات صحيه .