ما هي المواد الغذائيه التي تزيد الوزن لفصيلة الدم B
وزني ٤٥ ابي ازيد وزني الى ٥٥ ابي برنامج غذائي لزيادة الوزن فصيلتي B+
إجابات الأطباء على السؤال
لاتوجد علاقة بين فصيلة الدم والوزن من حيث الزيادة أو النقصان عليك بعمل فحص دم وبول وبراز للتأكد من صحة الجسم الداخلية بعد ذلك تعملي نمط غذائي لزيادة الوزن مع أخصائي تغذية 0 2019-09-07 07:40:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية