هل يوجد فيتامين Eفي الشكولاته
إجابات الأطباء على السؤال
هناك انواع مختلفه من الشوكلاته ولكن جميعها تشترك بانها تحتوي على كميه جيده من البوتاسيوم والزنك وليس فيتامين E 0 2015-09-10 17:45:45
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية