ابره السكسكندا هل يصح لي استخدامها
هل يصح لي استخدامها عمري 19 وزني 61 واريد انقاصه بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين للفحص كيمياء الدم و سكري تراكمي و الوضع العام لصحتك. 0 2020-06-10 18:46:24
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية