هل يحتوي زيت جوز الهند على كلوسترول؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت جوز الهند غني بالحموض الدسمة المشبعة التي ترفع نسبة كوليسترول الدم . ينح بعدم الاكثارمن تناوله 2 2014-09-19 19:14:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية