هل هرمون النمو له مضار انا اريد استخدامه لاني امارس رياضه كمال الاجسام
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح به و يفضل تناول اغذية عالية النشويات مع ممارسة تمارين المقاومه 0 2013-10-21 11:57:23
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية