نط الحبل لسن العشرين للفتاه هل يضر
هل نط الحبل يساعد على زياده الطول في سن ٢٠ و بالنسبه لفتاه؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا، نعم يساعد .. لكن انتبهي بالابتعاد عنه اثناء فترة البريود لانه قد يسبب سقوط الرحم. تحياتي 0 2021-03-02 15:14:52
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية