هل نص ساعة كافية لشرب الشاي الاخضر قبل الاكل او تتسبب مكوناته في عدم الفائدة من بعض فيتامينات ومعادن الطعام؟
إجابات الأطباء على السؤال
قبل  الكل  بساغة ,
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
قبل  الكل  بساغة ,
تعليقات الزائرين
Rahma 123 Almaz Rahma 123 Almaz
هل شرب كوب النسكافيه بالحليب على الريق يزيد الوزن او يضر بالجسم وشكرا
Rahma 123 Almaz Rahma 123 Almaz
هل شرب النسكافيه بالحليب على الريق يوميا يسبب امراض او زياده فى الوزن وشكرا