هل لابيتي لفتح الشهية لها اضرار بعد زواج
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي ان لا تأخذي الادوية الا باستشارة الطبيب ممكن ان يكون له دور في التأثير على السوائل في الجسم ويفضل دائما قراءة نشرة الدواء لا يوجد دليل علمي انه يؤثر على الشهية 0 2017-12-12 09:50:08
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية