حرق النشويات والكربوهيدرات
هل كلوكوفاج ١٠٠٠ له القدرة على حرق النشويات والكربوهيدرات ان تم تناوله عقب الغداء بنصف ساعة في وجبة زادت فيها نسبة النشويات علما بأن الزيادة في نشويات الغداء حدثت مرة واحدة فق
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد علاقة تربط بين الكلوكوفاج وعمليات الحرق ولا يوجد اي علاقة تربط اي شيء بالحياة في حرق الدهون والكربوهيدرات اللا الماء والرياضة وتقليل كميات الدهون في الطعام . 0 2019-08-01 10:23:42
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
لاتوجد علاقة مباشرة بسيطة بين الدواء وحرق النشويات مثلما تذكر في كلامك 0 2019-07-26 06:12:17
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء