هل في اصرار من استخدام حزام التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له أضرار وليس له فائدة، عموماً الأجهزة التي توضع على الجسم بدون أن يبذل الشخص مجهود لا فائدة منها في انقاص الوزن، الطريقة الوحيدة هي اتباع برنامج غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. 1 2016-01-19 15:50:37
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية