هل طرق لزياده الوزن طرق طبيعيه بعيده عن الادويه والاقراص لاننا اريد زي
السلام عليكم ورحمة الله هل هناك طرق لزياده الوزن (طرق طبيعيه بعيده عن الادويه والاقراص) لاننا اريد زياده وزني زياده طبيعيه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي...هذه اكثر الاصناف التي تزيد من الوزن وتسرع عملية تراكم الدهون : * الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها. بالاضافة الى زيادة عدد الوجبات الغذائية خلال اليوم 2 2017-07-30 22:14:20
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية