هل شرب مغلي الزنجبيل مضر لمرضى فقر الدم?
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا صحه للمعلومه لان الزنجبيل من المواد التي تساعد على علاج فقر الدم خصوصا اذا كان فقر الدم ناتج عن سرطان او امراض الكلى 1 2016-02-24 17:33:22
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية