هل زيت النخيل صحي؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت النخيل من الناحية الغذائية عالي بالدهون المشبعة التي يحذر من كثرة تناولها لما لها من علاقة بأمراض القلب وتصلب الشرايين. و الدهون المشبعة تسبب رفع الكولسترول في الدم ،ولكن يبقى مستوى هذه الزيوت المشبعة في زيت النخيل أقل من محتوى الزبدة إن استخدام زيت الذرة وبعض زيوت الخضراوات أفضل من استخدام زيت النخيل في القلي وإعداد الطعام. 1 2016-01-05 12:50:26
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية