هل خميرة الخبز اي الخميرة الفورية تعمل على تسمين الوجه وهل كما سمعت ان
هل خميرة الخبز اي الخميرة الفورية تعمل على تسمين الوجه....وهل كما سمعت انها تعمل على ترهل البشرة
إجابات الأطباء على السؤال
لا تسمن الوجه و لم يسبق لي الاطلاع عمقال يخص الخميرة و اثرها على صحة البشرة 2 2016-08-05 11:27:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل الخميرة الفورية لها علاقة بزيادة الوزن وما هي الطريقة الأفضل