هل خليط الكمون والقرفه والجنزبيل يساعدو علي التخسيس وان كان صحيح فكيفه استخدامهم يغلون مع بعضهم علي النار ام ماذا ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تبين الدراسات ان الزنجبيل قد يساد في زيادة معدل الاستقلاب لكن لا دليل على ان مزج هذه الاعشاب له نفس التاثير. بشكل عام القرفة تنزل مستوى السكر في الدم و الكمون للمعالجة النفخة. يفضل غلي الماء ثم اضافتهم و نقعهم لمدة لا تتجاوز 10 دقائق ثم شربها 2 2014-10-19 07:17:26
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية