هل حبوب سبروفيتا لها اضرار ..علما اني مااعاني من اي مشكله استخدمه لغرض زياده الوزن بس لاحظت هالدوره تقدمت عن موعدها باسبوع وبديت اخاف..؟
إجابات الأطباء على السؤال
الدواء آمن أساسا تركيبه مجموعة فيتامينات مع مادة (سيبروهيبتادين) التي نستعملها كمضاد هيستامين للحكة والحساسية ولكن وجد أنها تفتح الشهية . يمكنك استعمال حبة واحدة يوميا قبل النوم لأجل فتح الشهية . أما تبدلات الدورة الشهرية المذكورة فغير مرضية وغير مقلقة 1 2016-03-07 07:00:54
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
تعليقات الزائرين
زائر زائر
دكتورة انا استخدم حبوب سبروفيتا وأكلتهم حتى وانا علي الدورة ونقطعت عني الدورة علمً أنا دورتي منتظمة ولا مره نقطعت عني ومن اكلتهم معدتي تعورني واطرش وفيني دوخه وبحثت عنهم قالو مالها أضرار دوخه بس اول ثلاث ايام بس انا حاليا استخدمهم صار لي اسبوع ممكن تفيدني ؟!