هل توجد وصفة سهلة لزيادة الوزن في شهر واحد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي وبعد ذلك إن كان الجسم يتطلب زيادة في الوزن يتم إتباع حمية غذائية صحية متوازنة تساعد على زيادة الوزن وبإمكانك متابعة مقال التغذية في النحافة في قسم المقالات . 1 2012-04-05 03:10:57
طاقم الطبي