هل المايونيز يستعمل فيه البيض الني له تاثير على الصحة و
السلام عليكم هل المايونيز الذي يستعمل فيه البيض الني له تأثير على الصحة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام .. المايونيز لا ينصح بيه بشكل عام لاحتوائه على كمية كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية 1 2016-05-04 04:31:00
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية