هل استخدام الهرمونات ف لعبه كمال الاجسام مع محترف فيها ذو خبره يسبب مخاطر
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة فيها خطر على الصحة و لا ينصح بها . 1 2019-06-19 11:32:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم استخدامها خطر ولها مشاكل عديدة . ننصح بالابتعاد عنها فورا 1 2019-06-19 10:33:36
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء