نحيفة جدا جدا وزني وعملت تحاليل وعلي حسب ماقال الطبيب اني مش عندي اي ا
نحيفة جدا جدا عمري 21 سنة وزني 48 وعملت تحاليل وعلي حسب ماقال الطبيب اني مش عندي اي امراض ولا ديدان ولكن جسمي سيئ للغاية اصبحت مثل الاولاد . واعاني ايضا من رائحة الفم الكريهه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بالتركيز على تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز. وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة 1 2014-02-04 06:16:27
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية