من فضلكم اريد دواء لزيادة الوزن بدون اعراض اخرى
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق 0 2017-07-06 20:15:15
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
اتباع برنامج يعتمد على زياده تدريجيه بكميات الطعام المتنوع هو الاساس . و تستخدم حبوب الخميره لفتح الشهيه . 0 2017-07-06 15:26:12
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية