ممكن يكف اخسر وزني وحاولت من مره اعمل دايت يومين اكون واظبه عليه وبعدي
سلام عليكم ممكن اعرف يكف اخسر وزني وحاولت اكثر من مره اعمل دايت يومين أكون واظبه عليه وبعدين هم ارجع الى ترك الديت اراتي ليس قوه اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام .. خسارة الوزن تعتمد بشكل أساسي على طريقة التفكير بالأكل لهذا انصح بالتخلي عن فكرة الرجيم والتركيز على الاكل الصحي والوجبات الرئيسية الغنية بالخضروات والفاكهة والبروتين وتقليل من الحلويات والنشويات والدهون 0 2016-08-29 19:27:09
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية