ممكن لو سمحتم ماهي المنحفات المسموح بها طبيا بدون اعراض جانبية خطيرة
ممكن لو سمحتم..اعرف ماهي المنحفات المسموح بها طبيا..بدون اعراض جانبية خطيرة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لكل شي اضرار جانيبه وخصوصا الادويه , فاذا كنتي تستطيعن ممارسه الرياضه واتباع حميه فهذا امن لك ولصحتك 0 2015-09-09 18:38:57
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية