ممكن اسال سوال واريد الرد ماهي الاغديه التي تنشط الذاكرة ؟؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
-فيتامين B6: ومن مصادره الغذائية الحبوب الكاملة – البقوليات – الموز- البطاطا – الجزر- السبانخ- الكبد والأجبان . -فيتامين B12 .ومن مصادره الغذائية الحليب ومنتجات الألبان –اللحوم وخاصة الكبد والكلى . -فيتامين B1 تناوله بإستمرار مفيد جداً لتقوية الذاكرة, وهو موجود في البقوليات – الكبد – المكسرات – الحبوب الكاملة – الخميرة والبيض . -فيتامين B2 يوجد في منتجات الحليب – الخضروات الورقية –الحبوب الكاملة – الخميرة - الكبدو اللحوم . كما ان الجينسينغ والجوز تساعد على تنشيط الذاكرة 7 2013-09-24 14:42:40
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة