مشكلتي هي وزني لا يثبت ابدا يتراوح دائما بين ال kg و kg مما تسبب لي في
السلام عليكم .. مشكلتي هي وزني الذي لا يثبت ابدا يتراوح دائما بين ال 66kg و 72kg مما تسبب لي في الكثير من التشققات البيضاء في جسمي فكيف اجعله يثبت ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاستمرار على نظام غذائي محدد والجهد المبذول ايضا 1 2015-09-08 16:25:47
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية