اريد اسم دواء يسمن و
مرحبا اريد اسم دواء يسمن و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انصح باستعمال فاتح شهية وفي هذه الحالة تعطى فيتامينات كمكمل غذائي وفاتح للشهية ايضا مثل حبوب السنترم 2 2016-08-04 00:48:31
الصيدلانية هبه عليان
صيدلاني