مدة استخدام خميرة البيرة لزيادة الوزن
ما هي المدة اللازمة لاستخدام حبوب خميرة البيرة لزيادة الوزن؟ علمًا بأن طولي 170 ووزني 50 ولا أعاني من أي مرض، وأستخدمها منذ شهر والزيادة بسيطة.
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
تعد حبوب خميرة البيرة مكملًا غذائيًا قد تساعد على زيادة الوزن بشكل طفيف لبعض الأشخاص. ومع ذلك، الزيادة تعتمد على عدة عوامل، منها:
• التمثيل الغذائي: يختلف من شخص لآخر.
• النظام الغذائي: يجب أن يكون متوازنًا وغنيًا بالسعرات الحرارية.
• النشاط البدني: ممارسة الرياضة تساعد في بناء العضلات، مما يزيد الوزن بشكل صحي.
عادةً، قد يستغرق الأمر بضعة أشهر (2-3 أشهر) لرؤية زيادة ملحوظة في الوزن مع استخدام حبوب خميرة البيرة. إذا كانت الزيادة بسيطة بعد شهر من الاستخدام، يمكنك اتباع النصائح التالية:
• زيادة السعرات الحرارية: تناول وجبات صغيرة ومتعددة على مدار اليوم، تحتوي على البروتينات والكربوهيدرات والدهون الصحية.
• ممارسة الرياضة: تمارين القوة (مثل رفع الأثقال) تساعد في بناء العضلات.
• استشارة أخصائي تغذية: يمكنه تقديم خطة غذائية مخصصة تناسب احتياجاتك.
بالنظر إلى طولك (170 سم) ووزنك (50 كجم)، قد يكون وزنك أقل من المعدل الطبيعي. من المهم التأكد من أنك تتناولين غذاءً متوازنًا وتلبي احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية.
• التمثيل الغذائي: يختلف من شخص لآخر.