ما هو الاطعمة التي بسبب الغازات وانتفاخ البطن متزوجة
ما هو الاطعمة التي بسبب الغازات وانتفاخ البطن عمري 29 متزوجة
إجابات الأطباء على السؤال
البقوليات بأنواعها مثل الحمص والفول والعدس الفاصوليا البيضاء ، وأيضا الأطعمة الغنية بالدهون مثل المقالي ورقائق البشبس والأطعمة المتبلة والمملحة وبعض الأشخاص يعانون من الانتفاخ من منتجات الحليب وهذا يختلف من شخص لأخر وبعض أنواع النشويات والبسكويت ممكن أن تسبب النفخة أيضا ومضغ العلكة باستمرار. 2 2012-09-24 10:57:04
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية