ما اسباب زيادة الوزن لدى ال الغير متزوجه
ما اسباب زيادة الوزن لدى الفتاة الغير متزوجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تأتي بسبب قلة الحركة والمحهود الفيزيائي + زيادة تناول الطعام نسبة للمصروف من الطاقة . وهناك في حالات نادرة أسباب مرضية يكشفها الطبيب 0 2016-03-08 22:09:20
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء