ماهي فوائد واضرار القهوة ا و
ماهي فوائد وأضرار القهوة جزاكم الله خيرا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
القهوة تحتوي على مضادات أكسدة تساعد في الحماية من أمراض القلب وتخفيض الكوليستيرول ونسبة الإصابة ببعض السرطانات، والزهايمر والسكتة الدماغية، ولا يجب تناول أكثر من 3 أكواب يومياََ خاصة لمن يعاني من الضغط أو مشاكل في الكلى. تناولها بكميات كبيرة يسبب اضرار مثل حرقة المعده وارتفاع ضغط الدم وغير مفيده لمرضي قرحه المعده تسبب الارق وعدم النوم في حالة تناولها بالمساء وتسبب الاجهاض والولاده المبكره للحوامل. 2 2016-01-01 11:19:57
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية