ماهي الأطعمة التي يجب تجنبها عند الإصابة بالإسكاريس
إجابات الأطباء على السؤال
اهم حاجه تعالج الديدان دي الأول و بعد كده تحافظ ان ماتجيش لك تاني مافيش اكل يمنع حدوثها لانها بتيجي بسبب تلوث الطعام و علشان كده النظافة هيه اللي بتمنع تكرار العدوي و أهمها غسل الخضراوات جيدا ثم نقعها في الخل و الماء فتره لقتل البيض بتاع الديدان 0 2019-04-03 08:56:08
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
الخضروات الورقيه وعند تناولها لابد من غسلها جيدا بعد نقعها في قليل من الخل والملح 0 2019-03-27 20:00:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا يوجد أطعمة معينة لتجنبها لأن الديدان تتغذى على نفس الأطعمة التي يتغذى عليها الشخص ، و عليه ينصح بإتباع النظام الغذائي الصحي (بما في ذلك التقليل من أو تجنب السكريات و الحلويات و الأطعمة الدهنية و الدسمة و الأطعمة المصنعة و الجاهزة) . كما ينصح بضرورة المحافظة على النظافة الشخصية و نظافة الغذاء المتناول إضافة إلى ذلك ينصح بأن يشتمل النظام الغذائي الصحي المتبع على بعض الأطعمة التي قد تساعد في مقاومة الديدان (كالثوم ، بذور اليقطين و الببايا) . 0 2019-03-27 12:40:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية