ماهي الأشياء المثبته علميا عن عشبة البردقوش
إجابات الأطباء على السؤال
أثبتت الدراسات التي أجريت لبيان التأثير العلاجي لمستخلص نبات "المردقوش"أن له تأثيرا واقيا يمنع تدمير خلايا الكبد وكذلك تأثيرا ضد الأكسدة. يحتوى على مواد فعالة كثيرة منها الثيمول والكافاكرول وحمض الورزمارنيك وهي مواد لها تأثير مضاد لبعض أنواع الفيروسات والميكروبات 1 2016-01-01 11:22:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية