ماهو الدواء المناسب لكي أسمن بشكل طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
لكي تسمن بشكل طبيعي ليس هناك داعي للدواء، عليك تناول مزيد من الطعام، ويمكنك ممارسة الرياضة اليومية أيضاً. 2 2014-10-16 12:13:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة