لو سمحت انا عندي استفسار عن مياه الشرب هل غلي المياة لمده دقيقه وتركها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت أنا عندي استفسار عن مياه الشرب هل غلي المياة لمده دقيقه وتركها لتبرد ثم شربها يعتبر صحي؟ ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم طريقه كانت مستخدمه قديما وامنه ولكن لا تعيد غليها مره اخرى لانها تتحول الى مركب اخر وتصبح غير صحيه 1 2015-09-10 20:26:39
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية