لا اعاني من فقر الدم ولا السكرية ولكن وزني يزداد ولا ينفع معي الرجيم , ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ذلك يعتمد على نوع الرجيم الذي تتبعينه والذي يناسب احتياجاتك حسب عمرك وطولك ووزنك لذا يجب مراجعة اخصائية تغذية لتحديد النظام الغذائي المناسب لك 0 2014-02-04 05:31:31
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية