سؤال من أنثى 51 سنة
تغذية
علاج السمنه بااستخدام المونجارو
لايوجد اعراض فقط اعاني من السمنه وزني٩٠ وطولي١٦١ هل من المناسب استخدام المونجارو
الملفات المرفقة:
EEDFC78F-16F0-4D39-86CF-6EED797364FF
إجابات الأطباء على السؤال
أتمنى لك دوام الصحة والعافية، بناءً على البيانات التي ذكرتها (وزن 90 كجم وطول 161 سم)، فإن مؤشر كتلة الجسم (BMI) لديك هو حوالي 34.7، وهو يندرج ضمن فئة السمنة من الدرجة الأولى.
نعم، يعتبر المونجارو دواءً مرخصًا في العديد من الدول لعلاج السمنة أو زيادة الوزن المصاحبة بمشكلات صحية، خاصة لمن لديهم مؤشر كتلة جسم 30 فأكثر، إذن أنت مرشحة لاستخدامه.
ولكن لا يمكن أبداً البدء به بدون وصفة طبية وتقييم شامل، سيطلب منك تحاليل دم (سكر صائم، وظائف كبد، كلى، ودهون) للتأكد من عدم وجود مقاومة إنسولين أو سكري أو مشاكل أخرى غير ظاهرة.