كيف اسمن بصوره طبيعيه
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بزيادة الوجبات اليومية الى 5 او 6 وجبات ، مع زيادة حصص الاكل الخاصة بك ، والاكثار من الكربوهيدات كالارز والمعكرونة وشرب الحليب والتمر يوميا ، كما انصحك بالاكثار من الفاكهة المجففة وعدم شرب الماء اثناء او قبل تناول الطعام 3 2015-11-13 21:17:20
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله