كيف اخسر من الوزن الزائد ؟وماذا علي فعله ؟هل يؤثر عند القيام بعملية الشد لترهلات الموجودة في منطقة البطن و الصدر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر و لكن الام الحمي متوازنمة فيها كل المغذيات 0 2016-08-01 18:37:53
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية