كيف اخسر الوزن الزائد باسرع وقت ممكن وبكميات كبيره
كيف اخسر الوزن الزائد باسرع وقت ممكن وبكميات كبيره كيف اخسر 15-10 كيلو غرام في 15-20 يوم وبتمين المشي فقط ماهو الرجيم الذي يجب اتباعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يُنصح طبياً بنزول الوزن بالسرعة دي مهما كانت الظروف 1 2021-04-02 13:26:56
د. مصطفى الشحات
تغذية