كيف اتخلص من الدهون في منطقة المثانة والبطن
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان هناك زياده بالوزن فلابد من التخلص منها و هنالك بعض الكريمات تساعد و الرياضه تساعد في تحسين الشكل حسب شده الترهلات 0 2017-04-26 13:29:04
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية