كم نحبكم تساعدوني راني ملقيتش حل انا طولي م و وزني كغ نحب على ريجيم و
سلام عليكم أرجوكم نحبكم تساعدوني راني ملقيتش حل انا طولي 1.65م و وزني 103 كغ نحب على ريجيم و ميكونش قاسي مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
من الضروري الحفاظ على ثلاث و جبات على الاقل في اليوم بحيث تحتوي كل العناصر الغذائيه اتباع حميه واضحه افضل لضمان عدم فقدان التعرض لنقص في الفيتامينات و المعادن 0 2017-02-09 03:24:03
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
وعليكم السلام , الدايت الصحيح هو الذي لا يكون قاسي ولكن يجب ان تلتزمي فترة طويلة فتقريبا يلزمك سنة لتخسري كل وزنك الزائد , ابدأي اول شهران بترك وجبة العشاء ومن بعد ذلك استبدلي نصف وجباتك بخضار طازجة وعندما تصبحين في وزن 70 تقريبا يجب ان تلتزمي ببرنامج متخصص لأخذ جميع العناصر الغذائية اللازمة لك .( يجب ان تخسري 10 كيلو في اول شهران بعد تركك لوجبة العشاء). 0 2017-01-05 10:29:13
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية