زيادة الوزن عندالاطفال طبيعي اذاكان في الاسرة سمنة
كلما زادت في العمر زاد وزنها وتحب الاكل كثيرا هل هنالك علاجات لتخفيف الوزن اما له علاقة بالغدة
إجابات الأطباء على السؤال
العامل الوراثى له تأثير ولكن ممكن تحلل هرمونات الغدة الرقية أيضا للتأكد من سلامته وتحليل السكرى أيضا مع متابعة المشي اليومي والرياضة 1 2021-10-31 11:12:49
د. عزة محمود
تغذية