عندي هل الريجيم يؤثر على تساقط الشعر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال هل الريجيم يؤثر على تساقط الشعر؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا ، في حالة اتباع نظام غذائي غير متوازن. لأن صحة الشعر تكمن في التغذية السليمة ، فمن الممكن أن يكون السبب نقص الحديد أو البروتينات أو بعض الفيتامينات في الجسم .لتقوية الشعر ينصح بتناول الأغذية التالية : 1- السلمون : غني بالأحماض الدهنية والبروتين والحديد وفيتامين ب 12 2-الخضراوات الخضراء الداكنة مثل البروكولي والسبانخ فهي غنية بفيتامين أ ، ج والحديد والكاسيوم 3- البقوليات مثل أنواع الفاصولياء المختلفة والعدس لأنها غنية بالبروتين والحديد والزنك والبيوتين 0 2012-02-12 09:11:37
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية