عندي استفسارين الاول كيف اخسر الوزن بسرعه ثاني شي كيف تتخلص من العاده
عندي استفسارين دكتور الاول كيف اخسر الوزن بسرعه ثاني شي كيف تتخلص من العاده السريه بصوره اسرع
إجابات الأطباء على السؤال
اذا اردت ان تخسر وزن دهون لا تترك نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام اذا كنت تقوم بعمل حمية غذائية وابتعد عن الحلويات ومارس الرياضة ولا تتناول الطعام الذي يحوي الدهون بعد الساعة 8 مساءا وتناول 2لتر من الماء يوميا . 0 2018-01-24 05:03:21
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية